burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صحيفة رومانية: تصريحات مدرب الهلال مفاجأة !‎

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_شووت: تحت عنوان "مفاجأة! لوسيشكو منذ عام يجمع المعلومات عن الهلال. إنه يتعامل مع النادي السعودي منذ عام 2018"، نقلت
صحيفة "جازيتا سبورت" الرومانية تصريحات رازفان لوسيشكو عبر المركز الإعلامي لنادي الهلال، حيث قالت أن لوسيشكو وقع عقدًا لمدة موسمين الشهر الماضي وكان قراره صادم لجماهير باوك اليوناني.

وأضافت: "اعترف لوسيشكو بالتعامل الهلال منذ عام 2018 ويقول: "لقد كان واضحًا لي أنه منذ أن بدأت المفاوضات يجب علي مشاهدة الهلال ومشاهدة المباريات وفهم وضع الفريق وفهم اللاعبين و لمعرفة ما هي البيئة لهذا النادي".
وأوضح لوسيشكو: "لقد بدأت تحليل مباريات الهلال في العام الماضي. لقد كانت لدينا مفاجأة جميلة في الهلال، مستوى كرة القدم مختلف تمامًا عما كنت أعرفه. مع مستوى أكثر تنظيماً عما كان من قبل ، مع لاعبي كرة قدم بجودة عالية. منذ بداية المعسكر التدريبي في النمسا تأثرت أكثر من قيمة اللاعبين بالانضباط الذي يظهرونه ومشاركتهم في التدريب".
وتابع: "كان لدي معلومات عن كرة القدم الآسيوية. لقد تدربت هناك بين عامي 2012 و 2014، وكان أصدقائي في الهلال. أعرف النادي. أينما ذهبت يخبرني الجميع أن علينا الفوز. الهلال يريد الفوز بدوري الأبطال والدوري والكأس، أعد المشجعين بأن يكونوا فخورين بفريقهم ويرون تضحية اللاعبين من أجلهم".
وسيكون الطاقم المساعد مع لوسيشكو في الهلال الإيطالي دييغو لونغو مساعد 1 الإيطالي كريستيانو باتشي مساعد 2 اليوناني بانتيليس كونستانتيديس مساعد 3 الإيطالي ماتيو سباتافورا مدرب لياقة اليوناني جورجيوس تسوناكاس مدرب لياقة البرتغالي خوسيه موريرا مدرب حراس مرمى اليوناني كيرياكوس محلل تقني.

arrow up